استقبل الملك محمد السادس، أمس الخميس 11 نوفمبر 2021، بالقصر الملكي في بوزنيقة، رئيس جمهورية الغابون علي بونغو أونديمبا، الذي يزور المغرب.
يعكس هذا اللقاء الطبيعة النموذجية للشراكة المغربية الغابونية، وكذلك العلاقات الودية بين شعبي البلدين الشقيقين.
خالد بناني 12 نوفمبر، 2021 المغرب
استقبل الملك محمد السادس، أمس الخميس 11 نوفمبر 2021، بالقصر الملكي في بوزنيقة، رئيس جمهورية الغابون علي بونغو أونديمبا، الذي يزور المغرب.
يعكس هذا اللقاء الطبيعة النموذجية للشراكة المغربية الغابونية، وكذلك العلاقات الودية بين شعبي البلدين الشقيقين.
24 يونيو، 2026
22 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس