
أكد قيس سعيد، اليوم الاثنين 8 نونبر الجاري، على أن مدينة صفاقس “منكوبة بيئيا بسبب الصراعات”، وذلك على خلفية الوضع البيئي المتردي في الجهة .
وأكد الرئيس قيس سعيد في كلمته القاها خلال اجتماعه برئيسة الحكومة نجلاء بودن ووزير الداخلية توفيق شرف الدين، أن أطرافا ”تعدّ اليوم العدة إلى أن لا تُرفع القمامة في مدينة تونس”، مبيناً أن هذه الأطراف لا تعيش الا بالأزمات والافتراءات، ثم يعطونها غطاء قانونيا”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس