
بعث الملك محمد السادس رسالة خطية إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
اء ولي العهد السعودي على هامش قمة “مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” التي انعقدت في العاصمة الرياض.
وأكدت مصادر اعلامية أن رئيس الحكومة نقل تحيات الملك، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولولي العهد، فيما حمله هذا الأخير تحيات خادم الحرمين الشريفين وتحياته للملك.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس