
أوضح وزير الداخلية الإسباني فرناندو غراندي مارلاسكا، يوم الاثنين 25 أكتوبر الجاري، أن علاقة إسبانيا بالمغرب ذات طابع استراتيجي، وأن عودتها كما كانت مسألة وقت، مشيرا إلى ما بين البلدين من عناصر ومصالح مشتركة.
وقال الوزير الإسباني في مقابلة له مع الصحيفة الإسبانبة “إلباييس”، أن “المغرب شريك استراتيجي وصديق شقيق، وعودة العلاقات بين البلدين ليس إلا مسألة أيام”.
وأضاف المتحدث ذاته “العلاقات بين المغرب وإسبانيا مهمة وضرورية، على اعتبار أن البلدين معا يتشاركان المصالح، والاحترام، والتاريخ”.
وزاد: “نحن نوجه هذه العلاقة لتحقيق النماء المشترك”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس