
توجهت رئيسة الحزب الدستوري عبير موسي لرئيس الجمهورية قيس سعيد ،اليوم السبت 9 أكتوبر الجاري، قائلة “إنه “من الخطأ أن يجعل من الأشخاص الذين مارسوا العنف وبثّوا الفوضى وصاغوا مشاريع قوانين هدّامة وتفكّك الدولة “ضحايا حقوق إنسان”.
وجاء ذلك في سياق حديثها عن نائب ائتلاف الكرامة، سيف الدين مخلوف، في تصريح صحفي، حيث قالت ” أنه كان من الأجدر محاسبة مخلوف عند ممارسته للعنف داخل البرلمان، خاصة وأنه كان في حالة تلبّس و كان على النيابة العمومية التحرّك آنذاك”.
وأضلفت المتحدثة ذاتها “جرائمهم قد عاينها الرأي العام، و أن حزبها “سيلجأ إلى المحاسبة القضائية”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس