
أعرب سفير فلسطين بالرباط “جمال الشوبكي” اليوم السبت 15 ماي الجاري، عن شكره وامتنانه للملك محمد السادس لدعمه المتواصل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني عامة.
وقال سفير فلسطين بالرباط في تصريح صحفي أعرب عن شكري للمغرب، ملكا وحكومة وشعبا، لوقوفه مع الشعب الفلسطيني، ولموقفه السياسي الرافض للعدوان الاسرائيلي بأقصى العبارات”.
وتفضل الملك محمد السادس في الأيام القليلة الماضية بإعطاء تعليماته السامية لإرسال مساعدات انسانية لفائدة الفلسطينيين، تتكون من مواد غدائية وأدوية للعلاجات وأغطية.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس