ذكرت ووسائل إعلام تونسية، أنهدخلت صباح اليوم الجمعة، ثلاث شاحنات كل واحدة محملة بـ 60 ألف لتر من الأوكسجين الى الأراضي التونسية، قادمة من الجزائر، عبر المعبر الحدودي بوشبكة.
وأضافت ذات المصادر، أن الجزائر ستواصل في تزويد تونس بالشحنات من الأوكسجين، في الأيام القليلة القادمة.
ويشار إلى أن الجزائر كانت قد وفرت الأوكسجين لتونس بكميات هائلة في الفترة السابقة، بسبب النقص الحاصل في المادة عبر مستشفياتها.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس