تلقى صباح اليوم الجمعة رئيس الحكومة هشام مشيشي الجرعة الأولى من لقاح “فايزر” المضادّ لفيروس كروونا، وذلك بالمركز الجهوي للتلقيح بأريانة (دار الشباب فرحات حشاد).
وقد استمع رئيس الحكومة قبل تلقيه التلقيح إلى مشاغل عدد من المواطنين الذين تم استدعاؤهم اليوم، بدورهم لتلقي التلقيح.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس