
دعت المنظمة الديمقراطية للشغل الحكومة إلى إدماج مساحة المستفيدين من من تعويضات كورونا لتشمل جميع العمال و العاملات في قطاع السياحة و المقاهي و المطاعم و ممولي الحفلات في ضل تقولهم عن العمل بسبب التدابير الإحترازية التي اتخدتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا بالبلاد.
و أكدت المنظمة الديمقراطية للشغل على ضرورة ادماجه في قائمة المستفيدين وليس فقط لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
و جاء ذلك بعدما أعلنت الحكومة خلال الأسبوع المنصرم على الإغلاق الليلي خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة مساءا إلى الساعة السادسة صباحا.
و قالت المنظمة في بلاغ لها حول قرار الحكومة بحظر التجول الليلي
” بلا شك ستكون له انعكاسات اقتصادية واجتماعية كبيرة على أرباب المقاهي والمطاعم والفنادق، وعلى الشغيلة العاملة لديهم”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس