
خرج الطفل المراهق البالغ من العمر 15سنة قبل قليل من يوم الأحد 4 أبريل 2021 في تصريح في فيديو يروي تفاصيل ما حدث يوم أمس داخل مركز كافينياك الجزائري.
و قال الطفل سعيد شتوان بخصوص الاغتصاب الذي تعرض له و الذي هز الرأي الجزائري، “حبوا يغتاصبوني سياو يغتاصبوني”، رفدوني من عند الأمير عبد القادر، كما عاملوا سلمان محمد بعنصرية كبيرة و نعتوه “بالكلب” و “قاسوه بالكلام”.
و أضاف الطفل سعيد شتوان قائلا، “معاملوناش باحترام، عاملونا معاملة الكلاب”.
و دخلت أم الطفل سعيد شتوان، على الخط و طالبت رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بالتدخل العاجل على القضية كما روت تفاصيل ما قامت به الشرطة على ابنها قائلة “ضربوه حكروه”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس