
خرج سكان فيض البش ببريكة اليوم الأربعاء في وقفة احتجاجية للمطالبة بربطهم بشبكة الكهرباء و إيقاف معاناتهم اليومية.
و قرر الساكنة الخروج عن صمتهم بعد معاناة طويلة لمدة 30 سنة من انتظار تحقيق الوعود الكاذبة للمسؤولين.
و عبر الساكنة عن معامتهم من انقطاع الكهرباء رافعين شعار ” 30 سنة من المعاناة جراء انقطاع الكهرباء” ” أين المسؤولين” “الوعود الكاذبة”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس