أعلنت الوزيرة المنتدبة المكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري عن إصابتها بفيروس كورونا.
وجاء هذا الإعلان عن طريق منشور بصفحتها الرسمية فايسبوك، متمنية الشفاء العاجل لجميع مرضى كورونا.
وقالت تأكدت اصابتي بكوفيد 19، أسأل الله الشفاء لي ولجميع المرضى الحمد لله على كل حال.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس