قال مصدر عائلي لوكالة الأخبار الموريتانية اليوم الأحد 07 يونيو، أن القائد العام لأركان الدرك الموريتاني الفريق “السلطان ولد أسواد” أصيب بفيروس كورونا.
وأضاف المصدر العائلي، أن إصابة الفريق “ولد أسواد” تأكدت ليلة البارحة بعد صدور نتائج فحوص أجريت له.
وأشار المصدر العائلي، أن قائد أركان الدرك بوضعية صحية جيدة ويخضع للحجر الصحي بجناح من المستشفى العسكري في نواكشوط، على حد قوله.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس