سمحت الحكومة الجزائرية، برئاسة عبد العزيز جراد، لمواطنيها الذين يحملون الجنسية التونسية بالعودة لبلادهم، عن طريق معبر أم الطبول الحدودي، وذلك بعد طول انتظار.
وقررت الحكومة الجزائرية، السماح للمواطنين الذين يحملون الجنسية التونسية، بالعبور لبلادهم، لقضاء العيد رفقة عائلاتهم، وذلك “لاعتبارات اجتماعية” على حد تبعيرها.
وكانت السلطات، قد معنت مواطنيها من حاملي الجنسية الجزائرية التونسية، من الدخول للجارة الشرقية، بعد فرض الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس