نقلا عن مصادر إعلامية، حيث أعلنت الحكومة الموريتانية أنها قررت فتح تحقيق في أسباب وحيثيات وفاة سيدة كانت تحت الحجر الصحي.
وبحسب وكالة الأخبار الموريتانية، فقد أعلنت موريتانيا أمس عن أول حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” وذلك لسيدة فرنسية من أصل موريتاني كانت في الحجر الصحي الاحترازي بأحد فنادق العاصمة نواكشوط.
وتوفيت السيدة، على حد قول الوكالة، داخل سيارة الإسعاف أثناء نقلها من الفندق الذي كان يحجر عليها فيه باتجاه المستشفى، وأكدت الفحوص عقب وفاتها إصابتها بفيروس كورونا، وذلك وفقا لما أعلنه وزير الصحة الموريتاني “محمد نذير ولد حامد” في تصريحات عبر التلفزيون الرسمي، يضيف المصدر.
(وكالة الأخبار الموريتانية)
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس