بدأت السلطات الجزائرية، اليوم الأربعاء 18 مارس 2020، بإغلاق جميع المقاهي التابعة للمقاطعة الإدارية سيدي امحمد بما فيها المقاهي التابعة للجزائر الوسطى.
هذا ويأتي هذا القرار ضمن الإجراءات التي تتخذها الجزائر من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد.
خالد بناني 18 مارس، 2020 الجزائر
بدأت السلطات الجزائرية، اليوم الأربعاء 18 مارس 2020، بإغلاق جميع المقاهي التابعة للمقاطعة الإدارية سيدي امحمد بما فيها المقاهي التابعة للجزائر الوسطى.
هذا ويأتي هذا القرار ضمن الإجراءات التي تتخذها الجزائر من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد.
24 يونيو، 2026
20 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس