مثل اليوم الأحد 1 مارس 2020، بمجلس قضاء الجزائر العاصمة، كل من الوزير الأول السابق، أحمد أويحيى، والوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال ووزيري الصناعة يوسف يوسفي وبدة محجوب، الذين يتابعون في عدد من قضايا الفساد، من بينها قضية تركيب السيارات.
هذا ويشار إلى أن محكمة سيدي امحد بالجزائر العاصمة، قد أصدرت حكمها بعقوبات تراوحت بين 3 و20 سنة حبسا نافذا، يوم 10 ديسمبر 2019.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس