أقدمت القنصلية العامة للمملكة المغربية على إحداث خلية أزمة بمدينة فيرونا الإيطالية، على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد بالديار الإيطالية وخصوصا بالشمال.
ووضعت القنصلية العامة للمغرب رقما هاتفيا رهن إشارة المغاربة، كما هو مبين في الوثيقة أدناه، كم أحدثت مراكز الرعاية الصحية رقما أخضرا للتواصل مع كل من يشعر بأعراض الفيروس.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس