علمت صحافة بلادي من مصادر جد مطلعة، أن القطب الجزائي المتخصص في محاربة الفساد في محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، قد شرع اليوم الأربعاء 5 فيفري 2020 في محاكمة كمال شيخي المعروف باسم “البوشي”، وذلك في قضية تتعلق بمنح مزايا غير مستحقة والرشوة.
خالد بناني 5 فبراير، 2020 الجزائر
علمت صحافة بلادي من مصادر جد مطلعة، أن القطب الجزائي المتخصص في محاربة الفساد في محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، قد شرع اليوم الأربعاء 5 فيفري 2020 في محاكمة كمال شيخي المعروف باسم “البوشي”، وذلك في قضية تتعلق بمنح مزايا غير مستحقة والرشوة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس