مباشرة بعد مشاركته خلال هذا الأسبوع في قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية في العاصمة البريطانية لندن، حضر وزير الصناعة والمناجم الجزائري، فرحات آيت علي براهم، حفلا أقامه الأمير وليام، دوق كمبريدج، بقصر باكينغهام الملكي، بالإنابة عن الملكة إليزابيث الثانية..
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس