في تصريح جديد له، تعهد وزير الاتصال الجزائري ، عمار بلحيمر، بحماية الصحفيين الجزائريين، وذلك في إطار مبدأ المسؤولية حسب تعبيره.
هذا وقال الوزير الجزائري في كلمة له خلال حفل نظمته إذاعة جيل fm الجزائرية إن “الانتقال إلى الإتصال الرقمي يعد محورا أساسيا في برنامج الحكومة”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس