تشكيلة نادي شالك 04 الألماني تتعزز باللاعب الجزائري نبيل بن طالب، وذلك بعد غيابه منذ شهر سبتمبر الماضي، بسبب الإصابة.
هذا ويرتقب عودة اللاعب الجزائري بن طالب إلى النادي نهاية الأسبوع الجاري، حيث تبقى مشاركته مع الفريق الأول بيد المدرب ديفيد فاغنر، حيث أكد هذا الأخير “فيما يخص بن طالب، فعليه التدرب لمدة خمسة أشهر لاستعادة قدراته”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس