احتفل المنتخب الجزائري لكرة القدم، رفقة طاقمه الإداري والفني، بالعاصمة الجزائرية وسط حشود كبيرة من الجزائريين، وذلك بعد تتويجهم بلقب أبطال كأس الأمم الغفريقية للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.
هذا وقد تجمع مئات الألاف من الجزائريين في أهم شوارع العاصمة الجزائرية، وذلك للاحتفال رفقة المنتخب الوطني ، بالتتويج القاري الثاني..
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس