على إثر تداول فيديو لنفوق أسماك وادي تليلات بوهران ، خرجت وزيرة البيئة الجزائرية فاطمة الزهراء زرواطي، التي تتواجد حاليا بمصر، بتدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، حيث أكدت أن لجنة من بلدية وادي تليلات قد خرجت من أجل معاينة حالة هذه الكارثة البيئية، من أجل معرفة الأسباب الحقيقية لنفوق الأسماك.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس