
قررت السلطات المغربية، يوم أمس الأربعاء 15 دجنبر الجاري، العدول عن إجراء تمكين المغاربة العالقين بالخارج من العودة الى المملكة.
وجاء هذا القرار مباشرة بعدما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل أول حالة إصابة بمحتور “أومكرون” بالمغرب.
وتجدر الإشارة إلى أن تنزيل هذا القرار سيتم ابتداء من الخميس 23 دجنبر من الجاري.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس