
أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء 15 دجنبر الجاري، عن تسجيل أول إصابة يمتحور أوميكرون بالمغرب.
وأكدت الوزارة أن الأمر يتعلق بسيدة من الدار البيضاء، أصيبت بالمتحورة، وتوجد تحت الرعاية بمستشفى.
وأضاف أن حالتها “مستقرة، ولا تدعو للقلق”.. ولم يتم تقديم تفاصيل أخرى عن الموضوع
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس