الاتحاد الافريقي يصدم الاتحاد التونسي بخصوص مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، يومه الاثنين 05 غشت الجاري، أن لجنة الانضباط وجهت له ولفريق الترجي التونسي مراسلتين من أجل إحاطتهما بفتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام الفصول 82 و83 و151 من المجلة التأديبية، في إشارة إلى قرار المكتب التنفيذي المعلن في الخامس من يونيو الماضي بإعادة مباراة الإياب، خارج تونس وهو القرار الذي ألغته محكمة التحكيم الرياضي الدولية (التاس)، حسب مصدر إعلامي.

وأضاف المصدر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم تلقى إخطارا من الاتحاد الأفريقي (كاف) لحضور اجتماع لجنة الانضباط بعد غد الأربعاء وتحضير مؤيداته بخصوص أحداث مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وأضاف المصدر ذاته أن لجنة الانضباط بالكاف حددت، يوم غد الثلاثاء 06 غشت الجاري، كآخر أجل حتى يقدم الاتحاد التونسي كامل مؤيداته ودفوعاته وموقفه الكتابي من الملف، داعية رئيس الترجي وباقي الأطراف المعنية بالمباراة لحضور الاجتماع المقرر بعد غد الأربعاء.

يذكر أن محكمة التاس كانت قد طلبت في قرارها الجزئي المعلن يوم 31 يوليو الماضي، بإحالة ملف المباراة إلى اللجان المخولة لدى كاف قبل إصدار قرارها النهائي بعد أن ألغت قرار المكتب التنفيذي بحجة عدم اختصاصه.

عن موقع : البلد