كأس أفريقيا للمحليين…4 دول تراسل الجزائر وتحذر وهذه هي المعطيات

الجزائر- أفادت تقارير إعلامية، أن دول أفريقية المشاركة في الدورة المقبلة لكأس أفريقيا للمحليين بالجزائر، حذرت من بالانفلات الأمني الذي تعرفه الملاعب الجزائرية.

وحسب المصادر، فإن المغرب والكاميرون والكوت ديفوار ومصر، أقدموا على مراسلة الجهاز الكروي المذكور، لتأمين منتخباتها وجماهيرها أثناء الاقامة بالجزائر.

كما ذكرت البلدان المشار إليها أعلاه بالانفلاتات الأمنية التي عرفتها الملاعب الجزائرية في الفترة الأخيرة، والتي واجه خلالها اللاعبون مصيرهم دون تدخل الأمن الجزائري.

في ذات السياق، ذكرت أيضا البلدان المتخوفة من سوء التنظيم في بلاد القوة الضاربة الجزائر، من اقتحام الجماهير لأرضية الملعب في البطولات الأخيرة التي احتضنتها الأخيرة دون أن يحرك الأمن الجزائري ساكنا.

كأس أفريقيا للمحليين تاريخ وصول المنتخب للجزائر

من جهة أخرى، فقد حددت الجامعة الملكية لكرة القدم تاريخ 11 يناير القادم، للسفر إلى العاصمة الجزائر، للبصم على مشاركة متميزة وتاريخية بنهائيات كأس إفريقيا للمحليين المقررة في الفترة بين 13 يناير ورابع فبراير القادمين.

وبهذه المناسبة، طالبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المنتخبات المشاركة بالشان بضرورة الإلتحاق بمقرات إقاماتها بالجزائر، قبل ثلاثة أيام من انطلاق المباريات حتى تتمكن اللجنة المنظمة من زيارتها، وذلك للوقوف على جودة الخدمات بالإضافة إلى توفير جميع المسائل اللوجيستيكية التي تنظم قبل اي مسابقة قارية.