على إثر تداول خبر إصابة بعد النزلاء بالسجون الجزائرية، على مواقع التواصل الاجتماعية، خرجت وزارة العدل ببيان توضح فيه أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.
هذا وجاء في ذات البيان أنه “لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بفيروس كورونا على مستوى جميع المؤسسات العقابية”، مشيرا في الان ذاته إلى أنه تم “اتخاذ مجموعة من التدابير الوقائية لمنع إنتقال الفيروس إلى المؤسسات العقابية”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس