قام وزير التعليم الليبي المكلف دكتور “محمد عماري” يوم الثلاثاء 17/12/2019 بعقد اجتماع مع مراقبي التعليم ببلديات (مصراتة – العزيزية – الزهراء – الزاوية المركز – ابوسليم – جادو – بني وليد ) بحضور وكيل الوزارة المهندس “عادل جمعة” .
وتابع الاجتماع سير العملية التعليمية في هذه المراقبات وتوفير سبل نجاح العام الدراسي .
وشكر “محمد عماري” المعلمين والمعلمات في كل البلديات على انتظامهم في العام الدراسي الجديد .
كما أكد الوزير الليبي على ضرورة إنجاز الملاك الوظيفي ، وكذلك صرف الميزانية التشغيلية في بنودها المعتمدة وإقفالها في الوقت المحدد والعمل علي متابعة المؤسسات التعليمية ومعالجة مشاكلها.
عن (وال) في 18 ديسمبر 2019
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس