
طنجة– اهتزت إحدى المساجد الكائنة على مستوى طريق الرباط بطنجة اليوم الاثنين 10 أكتوبر الجاري، على محاولة انتحار شاب من فوق صومعة المسجد.
وتجمع عدد من المواطنين أمام بوابة المسجد محاولين إقناع الشاب بالتراجع عن قرار انتحاره.
وانتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان مباشرة بعد توصلها بخبر الواقعة حيث تم باحباط محاولة الانتحار.
وتم استعمال آلية رفع من الوصول إلى المعني وإنزاله من الصومعة التي كان يقف على رأسها.
وحسب المعطيات المتوفرة فإن المعني بالأمر يعاني مم اضطرابات نفسية يرجح أنها ما دفعه لتسلق الصومعة.
المصدر: صحافة بلادي
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس