“لارام” تشجع زبناءها بمنح تغطية صحية دولية مجانية خاصة بكورونا تصل إلى 150000 أورو

تتجه شركة الخطوط الملكية المغربية، لتشجيع زبنائها على شراء تذاكر سفر رغم جائحة كورونا، توفير تغطية صحية مجانية في حالة الإصابة بكوفيد 19، حيث أعلنت الشركة في بلاغ لها أنها وضعت رهن إشارة زبنائها خدمة جديدة، توفر تغطية دولية لكوفيد-19 لدى “Allianz Partners” و”Maroc Assistance Internationale”.

وأوضحت الشركة في ذات البلاغ، أنها توفر تغطية صحية مجانية في حالة الإصابة بعدوى كوفيد 19 لمسافريها خلال السفر إلى الخارج.

ووضعت هذه الخدمة رهن إشارة المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، الذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي 2021، حيث سيتم تفعيل هذه الخدمة تلقائيا عند شراء تذكرة السفر، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

وسيستفيد المسافر إذا اكتشف إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال سفره بالخارج، من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء بحد أقصاه 150 ألف يورو ؛ وتغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة تصل إلى 100 يورو في اليوم، ولمدة 14 يوما كحد أقصى ، إضافة إلى تغطية تكاليف نقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء .

ووضعت شركة Allianz Partners الشروط العامة المتعلقة بهذه الخدمة، بكيفية مفصلة على موقع الخطوط الجوية الملكية المغربية
(https://www.royalairmaroc.com/ma-fr/couverture-covid-19 )