قضية إختفاء الطفل “الحسين” تعرف تطورات جديدة وتجر “فقيها” للتحقيق

علمت صحافة بلادي  من مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية بيوكرى، استمعت مساء أمس الثلاثاء، لـ”فقيه” كان يتردد على دوار آيت حمو التابع لجماعة الصفا بإقليم اشتوكة  قضية إختفاء الطفل الحسين.

وذكرت المصادر ذاتها، أن فرقة من الدرك الملكي قامت بنقل “الفقيه” مباشرة بعد زيارته للدوار المذكور قصد الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، غير أن التحقيقات الأولية مع الموقوف لم تسفر لحدود الساعة عن أي جديد. كما أن تعزيزات هامة حلت زوال أمس بالدوار المذكور بغية مباشرة عملية تمشيط جديدة.
وتجدر الإشارة إلى أن طفلا في الرابعة من العمر اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة عشية يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، بدوار أيت حمو التابع لجماعة الصفا إقليم اشتوكة أيت باها، وانطلقت عملية بحث واسعة أشرف عليها القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير ونائبه، بحضور القائد الإقليمي للدرك بإقليم اشتوكة ايت باها، حيث لا زال دوار أيت حمو التابع للجماعة الترابية وادي الصفاء إقليم شتوكة أيت بها، يعيش، حالة من القلق والترقب ممزوجة بحالة إستنفار قصوى.

إلى ذلك، و لحدود الآن، لم يتم العثور على أي أثر للطفل الحسين المفقود، في الوقت الذي لاتزال فيه الأبحاث الميدانية بالمنطقة جارية على مدار الساعة.