بعد عملية ‘الأيادي النظيفة”.. الحموشي يجري حركية واسعة في صفوف مسؤولي الأمن بالدارالبيضاء والصويرة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء، عن العديد من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء و الصويرة، وذلك من خلال الاستعانة بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، قادرة على تحمل المسؤولية وخدمة أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وشملت هذه التعيينات الجديدة، تفعيل حركية داخلية بين رؤساء المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، من خلال “تعيين رئيس جديد لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، فضلا عن تعيين نائب له، بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين رئيس جديد على رأس منطقة أمن الفداء مرس السلطان، وتعيين الرئيس السابق لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي على رأس منطقة أمن بنمسيك، فيما تم تعيين رئيس جديد لمنطقة أمن البرنوصي”.

وفي هذا الصدد فإن المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الصويرة، عرفت تنصيب إطار أمني من شرطة الزي النظامي على رأس الهيئة الحضرية.

هذا، وقد تم الحرص على أن تحترم هذه التعيينات الجديدة شروط وضوابط مشددة لشغل هذه المناصب المسؤولية، كما راعت اختيار كفاءات من بين الأطر التي تجمع بين المهنية والنزاهة والتجربة الوظيفية، حتى يتسنى لها التطبيق الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تهدف خدمة أمن المواطن.