تمت إعادة الضخ لوقود البنزين من مستودع الزاوية النفطي الى مستودع طرابلس بعد انتهاء أعمال الصيانة على الخط الرابط بين المستودعين من قبل فني قسم الصيانة بمنسقيه الخطوط التابعة للإدارة العامة للتشغيل الليبية ،بحسب بيان لشركة البريقة لتسويق النفط الليبية .
وبيّنت لجنة إدارة الشركة الليبية أن الفنيين قاموا بإجراء الاختبارات اللازمة على الخط للتأكد من أن عملية صيانته قد تمت على أكمل وجه من قبل مختصي الشركة.
وقالت شركة البريقة بأن الأمور التشغيلية للخط تسير بشكل اعتيادي وطبيعي، داعية المواطنين بالمواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات.
عن (وال) في 5 ديسمبر 2019
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس