عقد رئيس الهيئة العامة للسياحة الليبية ” خضير بشير مالك ” مع مديري الإدارات والاقسام التابعين للهيئة يوم الاثنين 18/11/2019 ، اجتماعا موسعا خصّص لمناقشة انطلاق البرنامج التدريبي للموظفين .
وبحث الاجتماع خطط رفع كفاءة الموظفين العاملين بالهيئة، عبر برنامج الدورات التدريبية الداخلية المخطط له من قبل الإدارات، وآليات تفعيلها وفق التقسيمات الجغرافية والزمنية.
ومن المقرر انطلاق برنامج الدورات خلال الأسبوع المقبل ويستهدف الموظفين في نطاق مدينة طرابلس، تليها مراحل اخرى في باقي المكاتب التابعة للهيئة في مختلف المناطق
عن ( وال ) في 18 نوفمبر 2019
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس