
المغرب- أفادت مصادر متطابقة، أن المنتخب المغربي سيجري مباراة ودية أمام منتخب جورجيا بالامارات العربية المتحدة.
وستجرى المباراة المذكورة، يوم الخميس 17 نونبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك “أسود الأطلس” إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس