
بعث الملك محمد السادس برقية تعاطف إلى الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، وذلك إثر تسلل فيروس “كوفيد-19” إلى جسده.
ومما جاء في هذه البرقية “لقد علمت ببالغ التأثر والانشغال بنبأ إصابتكم بفيروس كوفيد-19. وإنني إذ أعرب لجلالتكم عن كامل تعاطفي معكم، لأرجو لكم الشفاء العاجل، واستعادتكم لكامل صحتكم وعافيتكم”.
وأضاف الملك “وتفضلوا صاحب الجلالة وصديقي الكبير، بقبول أطيب تحياتي، مشفوعة بأسمى عبارات مودتي وتقديري”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس