شيرين تكشف عن مؤامرة لإبعادها عن الساحة الفنية وتعلن استعدادها لتحمل العواقب

خرجت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتتحدث عن أزمة عقدها مع شركة “روتانا”، والتي تعرقل إصدارها لأغاني جديدة مؤخراً. في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “MBC مصر” مساء الجمعة، أوضحت شيرين أن الشركة ترفض استلام أغانيها الجديدة، وتطلب الحصول على حقوق حصرية لها في حفلاتها، وهو ما ترفضه الفنانة.

كما أكدت شيرين وجود “مؤامرة” تحاك ضدها لإبقائها بعيدة عن الساحة الفنية، لكنها شددت على أن صوتها سيبقى حاضراً دائماً. وشكرت جمهورها ومحبيها على دعمهم المتواصل، مشيرة إلى أنهم كانوا السبب في نجاحها، كما أثبتوه من خلال تفاعلهم مع أغانيها الأخيرة.

ناشدت شيرين القضاء المصري، معبرة عن أملها في أن ينصفها، وأكدت أنها لن تتصالح مع شركة “روتانا”، قائلة: “قسماً بالله لن يحدث أبداً”، مشددة على رفضها التصالح مع كيان تسبب في تقييد نشاطها الفني لسنوات، وأخذ منها 8 ملايين جنيه مصري بحكم قضائي.

وفي لحظة انفعال أثناء حديثها، طلبت شيرين من عمرو أديب أن يوقف الحوار، قائلة: “خليني أقفل بدل ما أقول حاجة تخليهم يمسكوا عليا حاجة”.

كما فاجأت شيرين الجميع بتعبيرها عن رغبتها في دخول السجن، قائلة: “أنا سجن النسا واحشني.. مستعدة أتسجن.. نفسي أجرب سجن النسا”، مضيفة أنها ستشعر وكأنها “ملكة” في السجن.