هل تنجح تسديدة رونالدو التاسعة في تجاوز تصدي بونو

عجز النجم كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، عن هز شباك الحارس المغربي ياسين بونو، حارس الهلال، في خمس مواجهات جمعت بينهما الموسم الماضي. حيث تصدى بونو لثماني تسديدات من الأسطورة البرتغالي قبل مواجهتهما المرتقبة في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي يوم السبت.

سيلتقي رونالدو، الذي سجل هدفاً في فوز فريقه على التعاون 2-0، مع بونو مجدداً للمرة السادسة في أقل من عام، وللمرة الثانية على التوالي في نهائي بين فريقيهما. التقى النجمان لأول مرة بقميصي الهلال والنصر في ديسمبر الماضي ضمن دوري روشن للمحترفين، حيث سدد رونالدو كرة تصدى لها بونو، وحقق الهلال الفوز 3-0 بفضل هدفين من ألكسندر ميتروفيتش وهدف من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

في فبراير، التقيا مجدداً ضمن بطولة موسم الرياض ودياً، وسدد رونالدو كرة أخرى تصدى لها بونو، ليحقق الهلال الفوز 2-0 بفضل أهداف سالم الدوسري وسافيتش.

سدد رونالدو كرتين تصدى لهما بونو في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في أبريل، وانتهت المباراة بفوز الهلال 2-1. وفي مايو، تعادلا 1-1 في مواجهة أخرى، حيث تصدى بونو مجدداً لتسديدة خطيرة من رونالدو.

وفي نهائي كأس الملك في نفس الشهر، سدد رونالدو ثلاث كرات تصدى لها بونو، الذي قاد فريقه للفوز بالكأس عبر ركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهت الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل 1-1.

هل سيتمكن رونالدو من تسجيل هدفه الأول في شباك بونو خلال اللقاء المقبل؟