كاظم الساهر يشعل مسرح قرطاج في دورته الـ 58 بعد غياب ست سنوات

استهل الفنان كاظم الساهر حفله في مهرجان قرطاج الدولي بكلمات مؤثرة، قائلاً: “أنا سعيد جدا أن أكون معكم، وكنت حريصا جدا أن أكون هذا الصيف معكم”. وقد أشعل الساهر، الذي غاب عن مهرجان قرطاج لمدة ست سنوات، الليلة بأداء وصف بأنه من أجمل سهرات المهرجان في دورته الـ 58.

أحيا الساهر حفلاً مميزاً أمام جمهور متحمس، حيث قدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، منها “الحب المستحيل”، “بيانو”، “الليل”، “الشباك”، “يوم ميلادي”، “مررت بصدري”، “هل عندك شك”، “سيدة عمري الفاضلة”، و”كلك على بعضك حلو”.

جاءت هذه الحفلة ضمن جولته الفنية العالمية الحالية التي أطلق عليها اسم “بين الأمس واليوم”، والتي بدأت من دبي وشملت القاهرة وبيروت وتونس والسعودية، ومن المتوقع أن تصل إلى تركيا وسلطنة عمان.

تأتي هذه الجولة الفنية بعد أشهر قليلة من إطلاق ألبومه الجديد “مع الحب”، الذي تضمن 13 قصيدة جميعها من ألحانه وغنائه.

على مدار ساعتين، أبدع الساهر على مسرح قرطاج الروماني أمام جمهور من مختلف الأجيال، الذين حجزوا أماكنهم منذ إعلان المهرجان عن موعد الحفل. وصف الجمهور القيصر بأنه لم يتغير في اجتهاده واحترامه لهم على مدار 40 عاماً.

روضة، إحدى الحاضرات، صرحت لموقع “سكاي نيوز عربية” بأنها تابعت معظم حفلات الساهر في تونس وتعرف تمامًا مدى احترامه لجمهوره. وأكدت أنه حرص ليلة السبت على أداء جميع أغانيه كاملة رغم مرافقة الجمهور له في الغناء، واستمع لطلباتهم الغنائية ولبى أغلبها بحب.