السُّلطات الفيدرالية الأمريكية تقتحمُ منزل ترامب والأخير يرد

ترامب- أقدمت السلطات الفيدرالية الأمريكية، يوم أمس الاثنين 08 غشت الجاري، على تفتيش منزل منزل دونالد ترامب في ولاية فلوريدا، في حين أصدر الرئيس السابق بياناً قال فيه إن مكتب التحقيقات “داهم” مار إيه لاغو.

في ذات السياق، أعلن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، يوم أمس الاثنين، أن رجال مكتب التحقيقات الفدرالي داهموا مقر إقامته في منتجع “مار ايه لاغو” بفلوريدا، في ما وصفه بأنه “سوء تصرف للإدعاء العام”.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، إنه يبدو أن البحث تركز على المواد التي جلبها ترامب معه إلى مارالاغو، ناديه الخاص ومقر إقامته في فلوريدا، بعد مغادرته البيت الأبيض.

وعلى إثر هذا الموضوع، قال دونالد ترامب إن مكتب التحقيقات الفيدرالي فتش منزله في بالم بيتش بولاية فلوريدا وكسر خزنة – وهي رواية، إذا كانت دقيقة، فستكون تصعيدا دراماتيكيا في التحقيقات المختلفة مع الرئيس السابق، حسب المصدر.

وأضاف، “إنها أوقات عصيبة لأمتنا، حيث يخضع منزلي الجميل في +مار ايه لاغو+ في بالم بيتش بولاية فلوريدا حاليا للحصار والمداهمة والإحتلال من قبل مجموعة كبيرة من رجال مكتب التحقيقات الفدرالي”.

وتابع ترامب كلامه، “إنه سوء سلوك من جانب الإدعاء العام، واستخدام لنظام العدالة كسلاح، وهجوم يشنه الديموقراطيون اليساريون المتطرفون الذين يحاولون بشكل يائس ألا أترشح للرئاسة في عام 2024”.

المصدر: صحافة بلادي