أقدم شاب، يوم الأربعاء 24/04/2019، بقرية صيبارة بمولاي بوسلهام، ضواحي مدينة القنيطرة، بالمملكة المغربية، على قتل شقيقته البالغة من العمر 5 سنوات، وذلك بدعوى “إخراج الجن”.
وفتحت السلطات الأمنية بالمدينة، تحقيقا في الواقعة، وذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة البشعة.
عن موقع: kenitra36
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس