ترامب العنيد يفجرها من جديد.. يهدد ويضغط “ويقاتل مثل الجحيم” للبقاء في الرئاسة

أفاد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، أنه سيقاتل مثل الجحيم بحسب قوله، للبقاء في الرئاسة الأمريكية، وذلك بعد خسارته الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس الأمريكي المنتخب “جو بايدن”.

ونظمت، أمس الثلاثاء، مسيرة مؤيدة لدونالد ترامب في ولاية جورجيا في الهواء الطلق، حيث قال “ترامب” صارخا إن الناخبين الذين فاز بهم الرئيس المنتخب بايدن لن يأخذوا هذا البيت الأبيض، وفق ما نقلته وكالة “أسوشيتد برس” للأنباء.

وفي ذات السياق، حث الناخبين في جورجيا أثناء كلمته على المشاركة، أمس الثلاثاء، في انتخابات الإعادة الحاسمة لمجلس الشيوخ.

وأكد ترامب أنه “لا محالة من أننا خسرنا الأصوات في جورجيا”، وكذلك أكد للحاضرين أن الديمقراطيين المتطرفين يحاولون الاستيلاء على مقاعد مجلس الشيوخ في جورجيا، حتى يتمكنوا من ممارسة سلطة مطلقة وغير مقيدة على كل جانب من جوانب حياتكم، متابعا أنه إذا استولى الديمقراطيون الليبراليون على مجلس الشيوخ والبيت الأبيض، لن يأخذوا هذا البيت الأبيض، سنقاتل مثل الجحيم.

وحصلت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، على مكالمة مسربة للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، كشفت من خلالها محاولة ضغط ترامب على أكبر مسؤول عن العملية الانتخابية بولاية جورجيا، من أجل إيجاد أصوات كافية لتحويل هزيمته في الولاية إلى الفوز.

يشار إلى أن المتحدثة باسم البيت الأبيض “يلي ماكناني”، أعلنت أن دونالد ترامب لا زال منخرطا في الطعون القانونية على نتائج انتخابات 2020 الرئاسية الأمريكية.