تسريبات..نشطاء يزعمون :”انقلاب عيني عينك”..بيان لنقابة الأمن الجمهوري التونسي يحذر من خطر كبير يهدد الدولة ويكشف حقائق مثيرة للريبة!!

توصل موقع صحافة بلادي اليوم الجمعة 29 ماي، بإفادة من أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأخير الذي قدم وثائق يزعم من خلالها أنها لـ”بيان لنقابة الأمن الجمهوري التونسي”.

الناشط الفيسبوكي، والذي على ما يبدو تونسي الأصل، والذي تفاعل مع منشور للصحيفة، مرفوقا بوثائق يثبت بها زعمه.

وذكر المتحدث خلال تعليق له على المنشور، والمرفق بالوثائق تفاعلا : “نترككم الآن مع بيان نقابة الأمن الجمهوري..”
وأضاف : “مساندة لاعتصام حل البرلمان ومحاسبة النواب وسحب الوكالة ممن خان.. وتحذير لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير الداخلية من سيناريو الترويكا..”
خاتما حديثه : “انقلاب عيني عينك هذا يتسمى ..”

ووفقا للوثائق المدلى بها من طرف الناشط للصحيفة، حيث جاء في بيان نقابة الأمن الجمهوري التونسي : “تدعو نقابة الأمن الجمهوري التونسي إلى إتاحة التظاهر السلمي للمجتمع المدني الشريف..”، على حد إفادة البيان.

وأضاف البيان : “نحذر من جميع الأمنيين الشرفاء من وجود خطر كبير مسلط على المؤسسة الأمنية وهي لوبيات خطيرة..حيث أن هذه اللوبيات منخرطة ضمن منظومة خفية مع عملاء..”، على حد قولهم.

وأشار البيان : ” نقابة الأمن الجمهوري التونسي عازمة على كشف النقاب عن اللوبي الخطير وأشباه النقابيين والخطة..”، وفق تعبيره.

وتوجه بيان النقابة إلى رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، محذرا بالقول : “فحذار سيادة رئيس الجمهورية (رئيس الحكومة-وزير الداخلية)، من الخطر المحدق بالمؤسسة الأمنية وبالدولة..”

وختم البيان بالقول : لا للفوضى..نعم لدولة القانون..”.

وهذا هو تفصيل بيان نقابة الأمن الجمهوري التونسي، المرفق بوثائق يؤكد خلالها الناشط التونسي زعمه كالتالي :