بالفـــــيديو..المكتب الإعلامي لقوات حفتر ينشر مشاهد لقتلى المُرتزقة السوريين الذين قال إنهم “استُجلبو بواسطة الخونة عملاء السلطان المعتوه”

بحسب ما نشره المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية-قوات حفتر-، في مقطع مرئي لمشاهد قتلى المُرتزقة السوريين، الذين قال إنهم “استُجلبو بواسطة الخونة عملاء السلطان المعتوه”، بحسب تعبييره، وذلك بعد أن قامت وحدات القوات المسلحة العربية الليبية بإستهداف مواقعهم لاختراقهم المتكرر للهُدنة الإنسانية، على حد قول مصادر إعلامية.

ونقلا عن وكالة أخبار  ليبيا، حيث أضاف المكتب، أن “القيادة العامة للقوات المُسلحة العربية الليبية تُحذّر وبشدة أي محاولاتٍ لخرق الهُدنة الإنسانية وتتوعد بأن الرد سيكون قاسياً على هؤلاء العملاء ومن معهم من المرتزقة”، وفق تعبيره.

كما أكدت شعبة الإعلام الحربي، بحسب ذات الوكالة، تجدد المحاولات البائسة لانتهاك الهُدنة الإنسانية من قبل مليشيات حكومة الوفاق “غير الشرعية”، على حد وصفها.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد أوضحت الشعبة الإعلامية لقوات حفتر، في بيان لها، أن مليشيات الوفاق نفذت أمس الأربعاء هجوما غادرا على قاعدة الوطية العسكرية، لكن أفشلته مقاتلات السلاح الجوي ب”القوات المُسلحة”، ما كبد مليشيات الوفاق خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، وفق قولها .

مضيفة أن وحدات القوات المسلحة الليبية أسرت 7 أشخاص مرتزقة يتبعون حكومة الوفاق الليبية، بالإضافة إلى غنم عددٍ من الآليات العسكرية المُحمّلةِ بالأسلحة والذخائر، تقول شعبة الإعلام الحربي التابعة للقوات المسلحة الليبية.

مرفقات :

مقطع فيديو : مشاهد لقتلى المُرتزقة السوريين الذين قامت وحدات القوات المسلحة العربية الليبية-قوات حفتر- بإستهداف مواقعهم

(أخبار ليبيا 24)