حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني ينتخب مكتبه التنفيذي

أعلن “سيدي محمد ولد الطالب أعمر” رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني ليلة الأحد 29/12/2019 بقصر المؤتمرات في نواكشوط لدى افتتاحه لدورة المجلس الوطني المنتخب، أنه سيكون من أولويات الحزب تنظيم حملة تحسيس واسعة النطاق حول النتائج الهامة للمؤتمر العادي الثاني والتوصيات التي اعتمدها المؤتمر الخاص بالحزب الموريتاني .

وأشار رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني إلى أن التكوين سيحتل جانبا مهما من أنشطة الحزب خلال الفترة القادمة لكي تكون جميع الهيئات ومختلف المسؤولين الحزبيين علي بصيرة من مهامهم وعلي إلمام من المؤشرات التي سيتم تقويم عملهم على أساسه حيث سيتم باذن العمل وفق مبدأ المكافئة والعقوبة، وفق قوله.

كما نوه “ولد الطالب أعمر” إلى أن المكتب التنفيذي سيعكف فور تشكيله من اعتماد خطة عمل طموحة بالنسبة لمختلف هيئات الحزب في إطار حرصه على تفعيل جميع هيئاته وتمكينه من لعب دوره الريادي في المشهد السياسي الوطني بموريتانيا ، حسب وصفه.

وانتخب المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني في نهاية هذه الدورة المكتب التنفيذي المكون من 23 عضوا، حيث انتخب “أفال انكيسالي”، الأمين العام للحزب الموريتاني .

عن [و م أ] في 30/12/2019