بقيادة فينيسيوس، ريال مدريد يحقق ريمونتادا مثيرة ضد دورتموند

سجل الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور هاتريك، ليقود ريال مدريد لقلب تأخره والفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

أنهى دورتموند الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما دونيل مالين وجيمي بينو غيتنز في الدقيقتين 30 و34. لكن ريال مدريد رد بقوة في الشوط الثاني، حيث بدأ أنطونيو روديغر بتقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 62، عادل فينيسيوس جونيور النتيجة، ليبدأ بعدها الفريق المدريدي في الضغط. سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 83، ثم أضاف فينيسيوس الهدف الرابع في الدقيقة 86، قبل أن يكمل هاتريك بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، يحقق ريال مدريد انتصاره الثاني على دورتموند بعد الفوز عليه في نهائي البطولة العام الماضي، متجاوزاً خسارته السابقة أمام ليل الفرنسي. بينما تجمد رصيد دورتموند عند ست نقاط، ليتراجع للمركز الخامس في الترتيب بعد أن تلقى خسارته الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم.

من جهة أخرى، رفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط، ولكنه يتخلف بفارق الأهداف، ليصعد إلى المركز التاسع. وفي الجولة القادمة، سيستضيف ريال مدريد ميلان الإيطالي، بينما يستقبل دورتموند شتورم غراتس النمساوي.