واتساب تتيح تخصيص ألوان المحادثات على هواتف آيفون

أطلقت منصة المراسلة الفورية واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيقها على هواتف آيفون، يتيح للمستخدمين تخصيص ألوان واجهة الدردشات.

في التحديث الأخير، أصبح بإمكان مستخدمي واتساب على نظام iOS الاستمتاع بخيارات جديدة لتخصيص ألوان الدردشات وخلفياتها، حيث أضاف التطبيق نحو 20 لونًا جديدًا للاختيار منها.

على الرغم من عدم الإشارة إلى أي تغييرات في قسم سمات الدردشة في سجل التغييرات للتحديث الذي يحمل الرقم 24.20.71، بدأت واتساب في تمكين مستخدمي آيفون من الوصول إلى مجموعة جديدة من السمات والألوان لتخصيص تجربتهم. يمكن استخدام هذه الألوان لدردشات محددة دون تعميمها على جميع المحادثات.

يتضمن التحديث 20 لونًا و22 سمة جديدة لتخصيص واجهة الدردشات، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزات من خلال إعدادات التطبيق، ثم الانتقال إلى قسم الدردشات. تسمح الخلفيات الجديدة بتغيير مظهر التطبيق بالكامل، بما في ذلك الدردشات نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق سيختار خلفية تلقائية تتناسب مع لون الدردشات المختار، مما يوفر تجربة متكاملة للمستخدمين. كما يمكنهم اختيار خلفيات مختلفة وفقًا لتفضيلاتهم.

من ناحية الخصوصية، فإن الألوان والسمات التي يختارها المستخدم ستكون مرئية له فقط، ولن تؤثر على كيفية عرض الرسائل للأطراف الأخرى في المحادثات الثنائية أو الجماعية، مما يضمن للمستخدمين تخصيص تجربتهم دون فرض تغييرات على الآخرين.

ستطرح المنصة التحديث تدريجيًا لجميع المستخدمين، ومن المتوقع أن يُتاح قريبًا لمستخدمي التطبيق على نظام أندرويد.

المصدر : صحافة بلادي