الريان ينهي عقد بوفال ويستقطب نجمًا مصريًا بديلاً

أعلن نادي الريان القطري، يوم الإثنين، عن فسخ عقد الجناح الدولي المغربي سفيان بوفال بالتراضي، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

يأتي هذا القرار بعد فترة من المعاناة التي شهدها بوفال مع النادي، حيث غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابات المتكررة التي أثرت على أدائه.

وانضم بوفال إلى نادي الريان في فبراير 2023 قادماً من أنجيه الفرنسي، ولكن تكرار إصاباته حال دون تحقيق التأثير المرجو منه في الفريق.

قرر النادي إنهاء التعاقد مع اللاعب بما يتماشى مع المصلحة المشتركة بين الطرفين.

في إطار التحركات لتدعيم صفوف الفريق، يخطط نادي الريان للتعاقد مع النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيغيه، لاعب طرابزون سبور التركي، على سبيل الإعارة.

ووفقاً للتقارير الصحافية، خضع تريزيغيه للفحوصات الطبية في العاصمة القطرية، استعداداً للتوقيع الرسمي على عقده الجديد مع النادي.

يأتي هذا في وقت غاب فيه تريزيغيه عن قائمة فريقه في المباراة الأخيرة ضد أيوب سبور في الدوري التركي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقد أضاف نادي الريان تعزيزات أخرى لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع لاعب غنت البلجيكي جوليان دو سارت لثلاثة مواسم، وضم مدافع أوساسونا الإسباني دافيد غارسيا.

يستعد الريان حالياً للمشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث سيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة الهلال السعودي على أرضه في 17 سبتمبر الجاري، قبل أن يتوجه إلى الرياض لملاقاة النصر في 30 من الشهر ذاته.

كما يحتل الفريق القطري حالياً المركز الثامن في ترتيب الدوري المحلي برصيد 3 نقاط بعد خوض ثلاث جولات.

هذه الخطوات تعكس استراتيجية النادي في تعزيز صفوفه والتطلع لتحقيق نتائج أفضل في مختلف المنافسات التي يشارك فيها.